الشحن والتوصيل

ماهي الدول والمناطق التي نقوم بالشحن اليها

نحن نشحن لدول الخليج العربي ومصر والأردن

التوصيل مجاني لجميع الدول ويستغرق بين 4-7 يوم عمل

 

كم من الوقت تستغرق عملية التوصيل

تتم معالجة جميع الطلبات وشحنها في أسرع وقت ممكن من خلال العديد من مستودعاتنا المحلية والدولية ، اعتمادًا على أسرع طريقة شحن متاحة لموقعك. عادة ما نأخذ من 3-5 أيام عمل للتعامل مع طلبك ومعالجته. يتراوح الإطار الزمني المعتاد للتسليم في دول مجلس التعاون الخليجي من 4 إلى 7 يومًا. اعتمادًا على موقعك ، قد تتلقى العناصر في وقت مبكر جدًا. يُرجى إتاحة وقت إضافي خلال موسمنا المزدحم لأن التأخيرات البريدية خارجة عن إرادتنا. قد تتسبب عوامل إضافية مثل المسافة والجمارك والكوارث الطبيعية في مزيد من التأخير البريدي. يتم توفير معلومات التتبع ، بما في ذلك شركات النقل ، مع كل طلب. يتم ضمان كل طلب ، إذا لم تصل الحزمة الخاصة بك ، فأنت مؤهل لاسترداد الأموال أو الاستبدال. يرجى التواصل مع care@memories-frame.com للحصول على مساعدة إضافية في هذا الشأن.

 

هل سأتلقى رقم تتبع لشحنتي؟

سيتم إرسال أرقام التتبع بمجرد أن نتمكن من شحن طلبك. في بعض الأحيان قد تنشأ تأخيرات إضافية خارجة عن إرادتنا مثل التأخيرات البريدية أو عمليات التفتيش الجمركي. شكرا لصبرك و تفهمك.

 

ماذا أفعل إذا ضاع طلبي في البريد؟

سيتم إرسال كل طلب مع الشحن والمناولة المؤمن عليه لمنع فقدان الطرود. إذا تم حجز طلبك في الجمارك ، أو فقده أثناء النقل ، أو أعيد إلينا لأي سبب من الأسباب ، فانت بامان! تصبح الخدمة البريدية خارج سيطرتنا بمجرد مغادرة طردك لمستودعاتنا. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالات ، نظرًا لأن الطرود مؤمنة ، سوف نرسل لك حزمة جديدة ذات أولوية الشحن والتتبع الكامل ، إذا أمكن. يرجى الاطلاع على سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمعرفة متى قد تكون قابلة للتطبيق في حالات الشحن.

 

هل هناك رسوم جمركية مخفية أو ضرائب استيراد؟


يتم عرض جميع الأسعار على صفحة الويب الخاصة بنا بالريال السعودي مع تغطية جميع الضرائب بالكامل من جانبنا. ومع ذلك ، بناءً على موقعك والقوانين في منطقتك ، قد تكون مسؤولاً عن دفع الرسوم والضرائب بمجرد استلام طلبك. قد يتم فرض ضرائب الاستيراد والرسوم والرسوم الجمركية ذات الصلة بمجرد وصول طلبك إلى وجهته ، والتي يحددها مكتب الجمارك المحلي. يرجى طلب إرشادات إضافية بناءً على موقعك وقوانين الاستيراد المرتبطة به. دفع هذه الرسوم والضرائب هو مسؤوليتك ولن نغطيها. نحن لسنا مسؤولين عن التأخيرات التي تسببها إدارة الجمارك في بلدك. لمزيد من التفاصيل حول الرسوم ، يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي.

التاخيرات

في بعض الحالات ، قد يستغرق وقت التسليم وقتًا أطول مما تنص عليه سياستنا. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل أي موقف نتحكم فيه.

 

للتواصل معنا

care@memories-frame.com